الاستدامة : علاقتنا بشركائنا

علاقتنا بشركائنا

/wp-content/uploads/2016/05/stakeholders-big.jpg

إننا نسمي مساهمينا بـ “شركائنا”

في وقتنا الحالي،  يمكن للعمل أن يستمر ويزدهر بوجود السمعة الجيدة للشركة و باحترام شركائنا والحوار البناء معهم. كل عمل لدينا مبني على علاقات فائدة متبادلة. نحن نعمل من اجل عالم أكثر استدامة من خلال جمع وجهات النظر المختلفة والموزانة بين الآراء في سبيل ايجاد اعمال مسؤولة وخدمة موجهة للمجتمعات والبيئة.

منذ دخول ايه اي اس للأردن التزمنا بالتواصل مع شركائنا الأساسيين مثل موظفينا والمجتمعات والمنظمين والسلطات المحلية والمركزية من خلال الاجتماعات وعمل الاستطلاعات والاستشارات المجتمعية الخاصة بالمشاريع لتحقيق احتياجات شركائنا. يشارك جميع شركاؤنا في عملية اتخاذ القرار منذ المراحل الأولية.

في الوقت الحالي تعدّ علاقات مساهمي ايه اي اس الأردن معقدة وموجهة بالمخرجات والتحسينات بطريقة تحسّن تعلمنا وأداءنا المؤسسي. إنها عملية احترام متبادلة والتزام وثقة وإخلاص لمستقبل مستدام مع التأكيد على الشفافية والتبادلية.

باتباع قيم الشركة ومعاييرها واجهت علاقات مساهمينا مع الوقت المراحل التالية: التواصل والتشاور والحوار والشراكة. إن مشاركة المساهمين تعدّ مسؤولية الإدارة العليا في ايه اي اس. في الوقت الحالي تعدّ ايه اي اس الأردن فرداً من المجتمع المحلي باتباع جدول أعمالها بحذافيره.

نحن ملتزمون بالأعمال المسؤولة مع احترام ورعاية البيئة. نحن نشارك في التطور الاقتصادي للمناطق التي نعمل فيها.