عن الشركة : الأخلاقيات والامتثال

الأخلاقيات والامتثال

/wp-content/uploads/2016/06/AE.jpg

إن برنامج الأخلاقيات والإمتثال في ايه اي اس هو جزء أساسي من عملنا وثقافتنا مما يساعد في تحديد ممارسات أعمالنا وتوقعات الشركة حول العالم.

نحن مسجلون بموجب الأنظمة الأردنية ونؤمن بأنه من واجبنا ومسؤوليتنا القيام بالعمل بأعلى مستويات النزاهة والأخلاقيات والامتثال المعمول بها في الأردن.

 كدليل على هذا الالتزام لدينا مدونة قواعد سلوك بعنوان “تحويل الأقوال إلى أفعال” والتي تمثل اسلوب مميز لتشجيع المساهمين داخلياً وخارجياً على تنبيه الشركة للمسائل التي تحتاج الى رعاية و انتباه وذلك لإيجاد الحل السليم لها. تم تمكين موظفينا ومساهمينا بإحساس عالٍ بالملكية والمساءلة لعملهم ونحن نتوقع من كل شخص الالتزام بقيم شركتنا.

 لقد قامت ايه اي اس بإنشاء خط مساعدة عالمي وأداة عبر الانترنت www.aeshelpline.com والتي تعمل كقناة خاصة للتعبير عن المشاكل. تم تشجيع موظفينا لاستخدام خط المساعدة في التوجيه فيما يتعلق بالمتطلبات التنظيمية أو القانونية وتوضيح سياسات أو إجراءات ايه اي اس والسلوكيات الملائمة.

 يقوم برنامج الأخلاقيات والامتثال بعقد دورات تدريبية منتظمة حول اساليب الإمتثال والأخلاقيات المتنوعة بما في ذلك  قيم شركة ايه اي اس، ومرسوم ممارسات الفساد الأجنبي ونزاعات المصالح. بالإضافة إلى ذلك، عمل برنامج رواد الأخلاقيات من ايه اي اس على عقد جلسات تدريبية باستخدام مشاكل حدثت فعليا حتى يتمكن المشاركون من مناقشة كيفية تطبيق قيم وسياسات ايه اي اس في مواقف حقيقية.

 تتطلب شركة ايه اي اس أيضاً من شركاء عملها و متعاقديها الإلتزام بالمعايير الأخلاقية العالية. يخضع كل شريك لإجراءات إرضاء متطلبات المعايير الأخلاقية ويتم استخدام لغة امتثال حازمة في العقود المطبقة. يمكن أن تعالج لغة الامتثال أية مسائل تتعلق بالفساد و استغلال النفوذ والامتثال القانوني والتنظيمي والإبلاغ عن المتطلبات. يعمل موظفو الامتثال عن كثب مع شركاء الأعمال والمتعاقدين وفرق تطوير المشاريع لتحديد احتمالية حدوث مشاكل أخلاقية وحلها قبل توقيع الاتفاقيات أو العقود.